تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.
يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم، وبعدها سيتم إشعار المستفيد بالقرار النهائي.
الجمهور المستهدف:
أفراد
المدة الزمنية:
خلال 60 يوم عمل
قنوات تقديم الخدمة:
زيارة الرابط الإلكتروني
تكلفة الخدمة:
مجانية
الدعم الفني: