تصعيد الشكاوى
وصف الخدمة

تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.

المتطلبات والضوابط
  1. يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.
  2. وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.
  3. مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.
  4. ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.
  5. لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.
ماذا يتم بعد إتمام الطلب

يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم، وبعدها سيتم إشعار المستفيد بالقرار النهائي.

الجمهور المستهدف:

أفراد

المدة الزمنية:

خلال 60 يوم عمل

قنوات تقديم الخدمة:

زيارة الرابط الإلكتروني

تكلفة الخدمة:

مجانية

الدعم الفني:

[email protected]